أهم الاخبار

اتحاد خبراء السياحة العرب: تلقينا دعم مادي من الخليج.. وهدفنا تطوير القطاع

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت.نوره سمير

أعلن إتحاد خبراء السياحة العرب، أنه تلقى دعما مادياً ومعنوياً كبيراً منذ اعلان تأسيسه، من شخصيات سياحية كبرى، حيث بارك العديد من رجال السياحة الخليجية مشروع الاتحاد وأهميته في دعم القطاع والمساهمة في تطوير البنية التحتية ورفع مستوى جودة المنتج السياحي.

وذكر عماد بن محمود منشي، المحاضر في إدارة الفعاليات والإدارة السياحية فى كلية السياحة والآثار بجامعة الملك سعود، أن الإتحاد يمثل منظمة عربية تُعنى بتنمية وإستدامة صناعة السياحة في العالم العربي من خلال نشر العلوم السياحية، وتنظيم الفعاليات العلمية، وتقديم الإستشارات المهنية للمنظمات الحكومية.

من جانبه، أوضح الأستاذ عبدالله العتيبي المديرالتنفيذي لشركة “مزايا” للسفر والسياحة ومزايا للارشاد السياحي، أن هذا الاتحاد نواة طيبة لقيام مشروع عربي يهتم بصناعة السياحة وتنميتها مما يجعلها رافدا مهما، مؤكدا أن العالم العربي يزخر بالعديد من المقومات السياحية الواعدة والمتنوعة، وسيكون حلقة وصل مهمة في عالم السياحة العربية المتعطشة لقيام مثل هذا الاتحاد.

ووجد الاتحاد دعماً ماديا من عدد من الشركات الخليجية وعلى رأسها شركة فنادق رجال الأعمال القطرية (كورب) والتي يرأس مجلس ادارتها سعادة الشيخ أحمد الكواري والذي قدم دعما ماديا للمساهمة في تأسيس الاتحاد، متعهدا بتوفير جميع احتياجات ومتطلبات الاتحاد.

وتساهم مجموعة فنادق (كورب) من خلال مسئوليتها الإجتماعية دائما في دعم الأعمال المميزة التي تخدم القطاع السياحي والتي تراها في إتحاد خبراء السياحة العرب من خلالها القامات السياحية الكبيرة التي تتمثل في أعضاء الإتحاد وعلى رأسهم معالي وزير السياحة والصناعة السابق في الجزائر/ عبدالقادر بوقرينة بما يمتلكه من خبره وفكر عالي بجانب زملائه أعض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى